مجرم ارتدى ثوب الشيطان .. قتل “سجدة” لسرقة قرطها

غاب ضميره وانعدمت الرحمة من قلبه، عندما ارتدى ثوب الشيطان، واغتال براءة طفلة، لم تقترف ذنبًا في عمرها الذي لم يتعد الـ4 سنوات، سوى أنها وقعت ضحية لمجرم، عديم الإنسانية.

شاهد المجرم الطفلة «سجدة» يزين أذنها قرط ذهبي، فلعب الشيطان في رأسه، وخلال ثواني رسم خطة الحصول عليه، فاستدرج الطفلة البريئة، وحاول نزع «الحلق» من أذنها، وعندما صرخت أجهز على رقبتها النحيلة، حتى فارقت الحياة، واستولى عليه.

وضع المجرم جثة «سجدة» داخل جوال، وألقاه أسفل بير سلم عقار مجاور لمنزل جدتها، وكان للطفلة نصيب أن ترى جدتها، للمرة الأخيرة فى حياتها، قبل أن يغتال براءتها المجرم.

صراخ وعويل أطلقته أسرة الطفلة «سجدة»، عقب عثورهم عليها، التي لم تتخيل أن تكون نهاية الضحكة التي كانت تعم ارجاء المنزل بهذه الطريقة البشعة، فتبدلت الأجواء لحزن وألم، لفراق الطفلة التي لم تقترف ذنبًا في حياتها.

فور ورورد بلاغ لمركز شرطة الحامول بالواقعة، تم تشكيل فريق بحث جنائى، ووضع رجال المباحث خطة محكمة، لكشف لغز الجريمة، وناقش رجال المباحث أسرة الطفلة، لمعرفة ما إذا كانت لهم عداوات مع أحد من عدمه.

كما تم مناقشة قاطنى المنزل، الذي عثر على جثة الطفلة بداخله، وتفريغ كاميرات المراقبة، المتواجدة حول مسرح الحادث، وتمكنت القوات من تحديد هوية مرتكب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى