تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

رغم كل ما تردّد عن نقل الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز إلى مستشفى آخر، كشفت بعض التسريبات أن هذا لم يحدث بعد، بسبب تليّف أصاب أجزاء كبيرة من الرئة، مما أدى إلى استحالة خروجها من المستشفى قبل شفائها تماماً، وذلك كي لا يؤدي نقلها إلى مضاعفات خطرة تؤثر في صحتها.

ويسمح المستشفى بأن يزور دلال عبد العزيز أربعة أشخاص فقط في اليوم، وهم ابنتاها دنيا وإيمي سمير غانم، وزوج كلٍ منهما: الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الردّاد.

ودائما ما تسأل دلال عبد العزيز عن زوجها الراحل سمير غانم حيث لم يتم إبلاغها بخبر وفاته بعد، حرصاً على حالتها الصحية.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أكد أن وضع دلال عبد العزيز الصحي لا زال صعبا، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يقول هناك تحسن، قائلا “كل شوية يظهر مفاجأة، الموضوع شديد الصعوبة، أرجو من الصحفيين عدم نشر أي خبر مثل هذا قبل التحقق، مش لازم نزود الجرح بجرح آخر”.

وحول متابعة الأسرة للفنانة دلال عبد العزيز، أشار الإعلامي المصري إلى أنه والفنان حسن الرداد والفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم يناوبون على “شفتات” لمتابعة الفنانة في كل لحظة، مشددا على أن العائلة تعيش في معاناة من 3 أشهر.

وفي وقت سابق، نفت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز، خبر وفاتها، مطالبة بتحري الدقة فيما يتعلق بالحالة الصحية للفنانة الكبيرة التي تتلقى العلاج منذ أكثر من 3 أشهر في إحدى مستشفيات القاهرة من أعراض فيروس كورونا المستجد، الذي تعافت منه بالفعل .

ولا زالت الفنانة دلال عبد العزيز تتلقى العلاج في أحد مستشفيات القاهرة، حيث قال عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان المصرية الدكتور محمد النادي في وقت سابق، إن الفنانة دلال عبد العزيز لا زالت في حاجة إلى الأكسجين والأجهزة التي تساعد عضلة التنفس على أداء عملها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى