معركة يومية للحصول على مياه الشرب بقرى الدقهلية (فيديو)

كتبت – حسناء رفعت:

توجه المواطن عزت محمود إبراهيم جلا، من سكان منطقة تمي الأمديد، بالشكوى لمحافظ الدقهلية، ورئيس الوزراء، من نقص مياه الشرب وانقطاعها بشكل متواصل رغم الوجة الحارة.

ووصف عزت جلا، طريقة الحصول على المياه بالمعركة، متخوفا عملية مده بالمياه بالخطرة كون تنك حمل المياه غير آمن صحيا لاستخدامه في أغراض متعددة من قبل مجلس المدينة الذي فشل في حل مشكلة استمرار مياه الشرب.

وطالب المواطن عزت جلا، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والمرشحين السابقين بالحضور إلى محل معاناة المواطنين، قائلا: مجلس المدينة لا يحل المشاكل العامة وفقط يلبي طلبات فردية تخص النواب، ما يجعلهم ينسحبون من الموقف، مطالبا محافظ الدقهلية بالضغط على رئيس مجلس المدينة لايجاد حل نهائي للمشكلة.

وقال المواطن عزت جلا، نشرب المياه منقولة عبر تنك رش المياه المستخدم في ري الأشجار والأغراض غير الآدمية، وفي ظل انفاق الدولة الكثير من أجل حياة كريمة، وهو المشروع الذي يحسب للدولة، مطالبا بالحل من خلال مجلس المدينة الذي يحتاج إلى مراعاة احتياجات الناس.

وأكد المواطن عزت جلا، في شكوى مدعمة بالفيديو، أن القرى المجاورة لمدينة تمي الأمديد في عطش مستمر رغم وصول المياه للمدينة، ورئيس مجلس المدينة يكتفي باستقرار خدمات المدينة وينسى قرى كفر الأمير والكمال والربع وبطاش، وجمع أجوار المدينة، والحل لديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى