سفير قطر بالقاهرة : حرب أكتوبر المجيدة تعد ملحمة وطنية مصرية عربية متكاملة

 

كتب : علاء حمدي

هنأ السيد. طارق على فرج الأنصارى سفير قطر بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الشعب المصري الحبيب وأبطال القوات المسلحة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، مؤكداً أن صفحات التاريخ سجلت أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين والوطن العربي، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.

وكتب السيد. طارق على فرج الأنصارى سفير قطر بالقاهرة عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر، والتى نستحضر فيها دور جيش مصر العظيم وتضحيات شهدائه الأبرار الذين قدموا أرواحهم الزكية من أجل دحر المحتل ونصرة الحق العربي واستعادة التراب الوطني المصري، سائلاً المولى أن يُعيد هذه الذكرى الوطنية على هذا البلد العزيز بموفور الأمن والاستقرار والنماء والازدهار، تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي” .

أكد السيد. طارق على فرج الأنصارى سفير قطر بالقاهرة أن حرب أكتوبر المجيدة لا تزال ملحمة وطنية مصرية عربية متكاملة، عادت فيها أرض سيناء الحبيبة إلى وطنها الأم، تجمعت فيها كل المبادئ الوطنية والقيم السامية وأسس النجاح والتميز، من إرادة حديدية وإيمان بالله وثقة في النصر والانتماء والولاء للوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى