هبة مجدي «ابنة» فؤاد المهندس النجيبة (بروفايل)

الفنانة المصرية هبة مجدي

من بوابة “فوازير الأطفال” دخلت الفنانة المصرية هبة مجدي عالم التمثيل، طالبة في مدرسة الفنان المصري الكبير فؤاد المهندس.

الممثلة الموهوبة بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة، وتميزت بأداء تمثيلي رشيق.

في مثل هذا اليوم 28 يوليو/ تموز 1988، ولدت الفنانة هبة مجدي بالقاهرة.
البداية بوجي وطمطم

شاركت هبة مجدي في العديد من مسلسلات الأطفال وفوازير رمضان الشهيرة، مثل “بوجي وطمطم” و”فوازير عمو فؤاد”.

هذا الظهور المبكر أتاح لها فرصة ذهبية للتعرف على أجواء العمل الفني والتلفزيوني منذ نعومة أظافرها، مما مهد الطريق أمامها لتحقيق انطلاقة قوية في عالم التمثيل.

تقول عن هذه التجربة: “لما شاركت في التمثيل مع الفنان فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد كنت في رابعة ابتدائي واشتركت في آخر 4 مواسم من عمو فؤاد في الاستعراض بتاع تتر البداية والنهاية”.

وأكملت: “لما وقفت جنب فؤاد المهندس قلبي كان بيدق بسرعة جدا، و فؤاد المهندس مدرسة كبيرة في التمثيل”.

الفنانة المصرية هبة مجدي

العيد ألوان

التحقت بدار الأوبرا المصرية حيث تدربت على يد كبار مثل “المايسترو” مثل جمال سلامة وصلاح عرام، مما ساعدها على تنمية قدراتها الفنية وصقل موهبتها.

 

كان ظهورها الأول في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “العيد ألوان”، وهو ما فتح لها الباب أمام سلسلة من الأعمال المميزة التي أكدت من خلالها مكانتها كواحدة من أهم نجمات جيلها.

تميزت هبة مجدي بتنوع أدوارها بين الرومانسية والكوميديا والدراما، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور. من أشهر أعمالها التلفزيونية: “الزوجة الرابعة” (2012)، “يونس ولد فضة” (2016)، “ولي العهد” (2015)، “ولد الغلابة” (2019)، “طلقة حظ” (2019)، “فرصة تانية” (2020)، “الأخ الكبير” (2020)، “موسى” (2021)، و”المداح” في أجزائه الثاني والثالث والرابع.

لم تقتصر إبداعات هبة مجدي على الشاشة الصغيرة فقط، بل تألقت أيضًا على خشبة المسرح.

من أهم مسرحياتها التي تركت بصمة واضحة: مسرحية “ليلة من ألف ليلة” (2015) ومسرحية “الملك لير” (2019). وفي عالم السينما، شاركت هبة مجدي في أفلام مثل: “القشاش” (2013) و”فص ملح وداخ” (2016).

الفنانة المصرية هبة مجدي

الحياة الشخصية

على الصعيد الشخصي، تعيش هبة مجدي حياة زوجية سعيدة مع المطرب المصري محمد محسن، الذي تزوجته في عام 2016. أنجبا طفليهما، دهب وموسى، ويشكلان معًا عائلة فنية محبوبة.

تُعد هبة مجدي من أبرز نجمات الجيل الحالي بفضل موهبتها الفذة وشخصيتها المميزة.

تتميز بأدائها الواقعي وإتقانها لأدوارها، مما جعلها تحتل مكانة خاصة في قلوب الجمهور العربي، كما إطلالتها الأنيقة وأسلوبها الراقي يضيفان إلى جاذبيتها، مما يجعلها نموذجًا يُحتذى به في عالم الفن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى