مخدرات بنصف مليون جنيه بالقصاصين

 

كتبت – لارا مدحت 

تمكنت مباحث القصاصين برئاسة المقدم محمد سالم من ضبط تشكيل عصابي من 3 أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل بيعها وتوزيعها على صغار التجار.

تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً يفيد تمكن مباحث القصاصين من ضبط تشكيل عصابي وبحوزتهم 145 طربة من المخدر في ضربة أمنية قوية لمباحث الإسماعيلية.

وأكدت تحريات النقباء محمود مأمون وحمادة عبد العال معاونو مباحث مركز القصاصين تردد بعض الأشخاص على دائرة المركز لشراء وبيع مخدر الحشيش على نشاط واسع وبإعداد حملة مكبرة ومتابعة نشاط المتهمين تمكنت من القبض على اثنين المتهمين بحوزتهم 145 طربة من المخدر، زنة حوالي 12.5 كيلو جرام وقدرت بحوالي نصف مليون جنيه.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بشرائهما المواد المخدرة من أحد الأشخاص مقيم في الإسماعيلية وبإعداد مأمورية ومراقبة تحركاته تمكنت مأمورية أخرى من ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش زنة 2 كيلو جرام، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنه مصدر تحصل المتهمين المضبوطين على المواد المخدرة.

كانت قد نجحت ايضا مباحث الإسماعيلية في مداهمة أحد أوكار تصنيع الهيروين بنطاق مركز ومدينة فايد وضبط ما يقرب من 90 كيلو من المخدر والقبض على أحد التجار وبحوزته 300 طربة حشيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى