ماذا ينتظر ساديو ماني في بايرن ميونخ؟ طرد وعقوبات بالجملة

ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الألماني
ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الألماني

يبدو أن السنغالي ساديو ماني يعيش أيامه الأخيرة داخل نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد أزمته مع زميله ليروي ساني.

وسقط بايرن ميونخ خارج أرضه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الاتحاد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وشهدت المباراة دخول ليروي ساني في مشادة كلامية مع زميله ساديو ماني قبل دقائق من انتهاء المباراة، بسبب سوء تصرف الأخير في إحدى الهجمات.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد اشتبك الثنائي في غرفة تبديل الملابس، حيث ذكرت تقارير ألمانية أن ساديو ماني وجه لكمة قوية لساني، وهو ما دفع اللاعبين والجهاز الفني لتهدئة الأجواء واحتواء الموقف بينهما.

اجتماع طارئ

ذكرت محطة “سبورت 1” التلفزيونية صباح يوم الخميس أن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ وصالح حميديتش التقيا مساء يوم الأربعاء، لمناقشة اتخاذ عقوبات محتملة ضد ماني.

وأوضح المصدر أن النادي البافاري سيصدر بيانا رسميا بحلول نهاية الأسبوع حول هذا الأمر، ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الموضوع في المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب الألماني توماس توخيل، المقرر إقامته الجمعة.

ساديو ماني وساني

 

طرد وعقوبات بالجملة

سلطت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الألمانية الضوء على العقوبات المنتظر توقيعها على ساديو ماني خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وأوضحت الشبكة العالمية واسعة الانتشار أن النادي البافاري سيفرض عقوبة مالية ضخمة على ماني وساني من أجل السيطرة على غرفة خلع الملابس وعدم تكرار الأمر مرة أخرى داخل الفريق.

“سكاي سبورتس” رجحت أيضا أن يتم استبعاد ماني لفترة طويلة من المباريات أو التجميد حتى نهاية الموسم، بجانب العقوبة المالية.

وأصبح مستقبل ساديو ماني غير واضح، حيث أبدى بعض اللاعبين امتعاضهم منه، وليس من المستبعد رحيله بعد موسم واحد فقط بين صفوف بطل ألمانيا التاريخي.

ماذا قدم ساديو ماني مع بايرن ميونخ؟

انضم ساديو ماني لصفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من ليفربول الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو.

وشارك ماني في 32 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى