الجراح العالمي حمزة النادي يجرى جراحة ناجحة لنجل الإعلامي أشرف المشطاوي

الجراح المصري العالمي الدكتور حمزة النادي

♛ كتب – أيمن الشحات:

أجرى الجراح المصري العالمي الدكتور حمزة النادي، جراح قلب الأطفال زميل كلية الجراحية الملكية بانجلترا لجراحة القلب والصدر عملية جراحية داخل بالقلب تكللت بالنجاح لنجل الإعلامي الكبير الزميل أشرف المشطاوي.

الدكتور حمزة النادي

وأكد «المشطاوي»، إن أمرًا مفاجئًا حدث لنجله اضطر الأطباء لإدخاله على الفور غرفة العمليات لإجراء جراحة في القلب، موضحًا أن نجله خرج من العناية المركزة، وحاليًا يتعافى في إحدى غرف المستشفى بعد جراحة القلب وحالته الآن مستقرة وجيدة.

وقال «المشطاوي»: إن «العملية الجراحية تمت بنجاح بفضل الله أولًا ثم بمهرات وجهود الدكتور المصري العالمي حمزة النادي، جراح القلب الماهروجراح قلب الاطفال زميل كلية الجراحية الملكية بانجلترا لجراحة القلب والصدر زميل الجمعية الاوروبية لجراحة القلب وجراحة العيوب الخلقية لقلب الاطفال».

وتقدم «المشطاوي» بخالص الشكر والتقدير للدكتور الكبير محمد عبدالهادي، عميد معهد القلب لجهوده الكبيرة.

كما تقدم بشكر الطاقم الطبي والتمريضي وجميع الاطباء والممرضين على جهودهم الجبارة التي بذلوها خلال فترة التحضير للعملية وبعدها حيث كانت للجهود الكبيرة والانسانية التي بذلها الفريق الطبي أكبر أثر في نفسي، وكان لها بعد رحمة الله تعالى أكبر الأثر في تجاوز نجلي مرحلة الخطر خلال العارض الصحي الذي كان فيه.

وخص «المشطاوي» شكره وتقديرة لقسم العناية المركزة الدكتور هشام الدكتور اسماعيل والدكتور أحمد، وعلى رأسهم الدكتورة رانيا أبو شقة رئيسة القسم، كما شكر السيدة عبير والسيدة ايمان والسيدة آمال وعلى رأسهم الدكتورة زينب المحروس من قسم التمريض، كما أشكر كل من الأستاذ عبدالمنعم يونس، والأستاذ أحمد بمكتب السيد العميد .. كل الشكر والتقدير لجميع العاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى