أشرف المشطاوي.. يكتب: طلقات في الصميم

أشرف المشطاوي

المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد:

سعدت بالمحادثة الهاتفية معكم وأنتم شخصية مشهود لها بالكفاءة الشديدة والاحترام الجم، كما حدثني الاخ والصديق المستشار عزت أبو زيد عنكم وعن شخصكم الكريم.

ونشكر سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تلك الجائزة التى منحانا اياها بتكليفكم بهذا المنصب الرفيع، ودعائنا لكم بالسداد والتوفيق.

اللواء هشام أبو النصر.. مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة:

منذ الوهلة الأولي من توليكم أمن الجيزة والجميع يترقب حجم المسؤولية الملقاة فوق عاتقكم فى فرض الأمن والأمن على تلك الرقعة الغالية من مصر.. تاريخيكم الشرطي المشرف جاء بكم إلى محافظة الجيزة، ولمن لا يعلم فإن اللواء هشام أبو النصر، شغل مديرًا لأمن مطروح، قبل صدور قرار توليه مديرًا لأمن الجيزة، وسبق توليه مأمور قسم الوايلي، ثم مديرًا لشرطة المرافق بالعاصمة، وعقب ذلك تولى مساعدًا لمدير أمن القاهرة للشؤون المالية، ثم نائبًا لمدير أمن القاهرة لقطاع شرق، ومنها مديرًا لأمن مطروح.

اللواء طارق الفقي.. محافظ سوهاج:

منذ اللحظات الأولي التي حطت فيها أقدامه أرض سوهاج المباركة، والجميع يعلم انه مسئول كبير، فراح يتحرى بنفسه، يختبر من حوله، يستخدم كامل ما لديه من مهارة ضابط بوليس خبير في كشف معالم مسرح الأحداث بأشخاصه وتحدياته وفرصه ومخاوفه.

نجح الوزير طارق الفقي في خلق طفرة لا تخطئها عين في محافظة سوهاج وفق الامكانات المحدودة لمحافظة شحيحة إلى معدومة الموارد، مبعث الطفرة المشار إليها بالأرقام والإحصائيات هو أنه يصرف كل جنيه من الميزانية المقررة في مكانه، لا مجال لبذخ ولا ترف وسفه، والتلاعب الذي تشتهر به بعض الهيئات والأشخاص كانت من الكلمات التي أطلق عليها الرصاص من مسدسه الميري.

المستشار مرتضى منصور.. رئيس نادي الزمالك:

منذ إن كنت نائبا، ثم رئيسا لنادي الزمالك العريق، وأنتم تعملون علي حصد البطولات المحلية والعربية والدولية، أزدهر النادي فى عهدكم، وحققتكم الكثير والكثير لجماهير الزمالك.. فتحيه لكم يسبقها شكر وامتنان لإدارتكم الحكيمة.. وكذلك كل الشكر والتقدير على قراركم الرائع بمنح أسر الشهداء من الشرطة والجيش عضويات مجانية، وذلك على احتفاء واعتزاز الزمالك ورئيسه بالشهداء وأسرهم.

اللواء محمد شرباش.. مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج:

اتقدم لكم بالتهنئة نيابة عن جميع أهالى محافظة سوهاج ولجميع القيادات والضباط، وضباط الصف والجنود مع تقدير جهود رجال الداخلية والشرطة وبما يسود المحافظة من أمن واستقرار انعكس على جهود التنمية بالمحافظة.

اللواء هاني أبوالمكارم.. مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة:

منذ توليكم مسئولية أكاديمية الشرطة والجميع يشهد بالصرامة والإنضباط حيث وضعتم لفته لا وساطة في دخول كلية الشرطة.. بعد أن أصبحت كل الطلبات والملفات تقدم الكترونيا، وجهودكم الكبيرة يسطر لها التاريخ بماء الذهب لما تقومون به من جهود جبارة في إعداد جيل جديد من القيادات الشرطية المستقبلية الشابة لتتولى قيادة العمل الأمنى وتنهض بالمنظومة الأمنية والخدمات الشرطية لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكل صور وأشكال الجريمة ومكافحة الإرهاب.

اللواء أحمد الخطيب بـ “قطاع مصلحة الأمن العام”:

تحب دائما أن تعمل في صمت وشخصية لايختلف عليها إثنان.

اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون:

منذ توليكم هذا القطاع وأنتم تبذلون كل ما في وسعكم للارتقاء بسمعة مصر حيث شهد قطاع السجون منذ الإعلان عن الاستراتيجية الوطنية الجديد لحقوق الانسان تطويرا وتعزيزا لحقوق الإنسان في كافة المجالات والقطاعات، كما شهدت مصر افتتاح العديد من السجون الجديد المطورة علي الطراز الأمريكي، وتهدف السجون الجديدة إلي توفير معايشة كريمة، ورعاية طبية وإنسانية محترمة، وتوفير معاملة إنسانية وآدمية للنزلاء، وتغير مسمى مصلحة السجون التابعة لوزارة الداخلية إلي “قطاع الحماية المجتمعية” بدلًا من “قطاع السجون”، كما تغير اسم “سجين” إلي “نزيل”.

اللواء مفيد محمد مفيد.. مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام:

استكمالا للحديث معكم أهمس في اذنك بخصوص رجال لديك من أفضل الرجال وهم:

 المقدم محمد داود، رئيس مباحث قسم أكتوبر ثان.

 المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور.

 المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم الطالبية.

المقدم معاذ فريد، رئيس مباحث قسم حدائق اكتوبر.

المقدم محمد عبد الظاهر، رئيس مباحث قسم الجمالية.

المقدم حسام العشماوي، رئيس مباحث قسم قصر النيل.

المقدم محمد الألفي، رئيس مباحث قسم القطامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى