مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24- 8 – 2022، يشهد العديد من المواجهات الهامة والحاسمة في عدة بطولات على رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري المصري.

ويستعد النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه لخوض مواجهة حاسمة مع فريقه طرابزون سبور التركي ضد كوبنهاجن الدنماركي في مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات.

بينما تقام مواجهتين في الدوري المصري على رأسها مواجهة الأهلي ضد إنبي في الجولة الـ 32 من المسابقة المحلية.

مباريات اليوم الأربعاء 24 – 4 – 2022، والقنوات الناقلة..

جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة

طرابزون سبور – تركيا ضد كوبنهاجن – الدانمارك
يستعد النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه، لمواجهة قوية مع فريقه طرابزون سبور التركي ضد كوبنهاجن الدانماركي، في مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب انتهت لصالح كونهاجن بنتيجة 2 – 1، في حين يستقبل الفريق التركي نظيره الدنماركي على ملعب “شينول جونيش ستاديوم”.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

دينامو زغرب – كرواتيا ضد بودو جليمت – النرويج
يواجه دينامو زغرب الكرواتي نظيره بودو جليمت النرويجي في مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق النرويجي بهدف دون رد، في حين تقام مباراة الإياب على ملعب “ماكسيمير ستاديون”.

بي إس في أيندهوفن – هولندا ضد جلاسكو رينجرز – إسكوتلندا
يلتقي فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي ضد جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي في لقاء إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات، على ملعب “فيلبس”، بعد انتهاء لقاء الذهاب بهدفين لكل منهما.

جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز
الإسماعيلي ضد إيسترن كومباني

مباراة الإسماعيلي ضد إيسترن كومباني تقام في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب “ستاد الإسماعيلية”، وتنطلق في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر موقع “كورة بلس”.

الأهلي ضد إنبي

مباراة الأهلي ضد إنبي تقام في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب “ستاد الأهلي وي السلام”، في لقاء الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جدول مباريات دوري نجوم قطر
أم صلال ضد السيلية في الدور الرابع من دوري نجوم قطر، في تمام الساعة 4:20 بتوقيت القاهرة و5:20 بتوقيت مكة المكرمة.

الشمال ضد العربي في الدور الرابع من دوري نجوم قطر، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

دوري يلو الدرجة الأولى السعودي
الرياض ضد الفيصلي في الأسبوع الأول من دوري يلو في تمام الساعة 5:55 توقيت القاهرة، و6:55 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

الحزم ضد جدة في الأسبوع الأول من دوري يلو وتقام في تمام الساعة 6:10 بتوقيت القاهرة و7:10 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

الأهلي ضد القيصومة، حيث يستعد الراقي لأول مبارياته في دوري الدرجة الأولى السعودي، بعد هبوطه من الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، حيث يلعب ضمن لقاءات الأسبوع الأول، في تمام 7:50 بتوقيت القاهرة، و8:50 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى