أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا 2022

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا 2022
أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا 2022

يوجد العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعدك على تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية بسهولة، إليكم أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا

مع التطور التكنولوجي السريع يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة من خلال اللجوء إلى بعض التطبيقات والبرامج تساعد على التعلم بإحترافية، جئنا إليكم اليوم بأفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا 2022.

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا:

تطبيق zamericanenglish

تطبيق zamericanenglish

– من التطبيقات المجانية التي تُمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بدون اللجوء إلى الكورس المدفوع، وهذا التطبيق مقسم إلى مستويات وبعد إنهاء كل مستوى يتم تقديم إليك شهادة معتمدة، والجدير بالذكر أن كل مستوى يحتوي على العديد من الكورسات.

– كل كورس من هذه الكورسات يحتوي على مجموعة من الدروس المرئية بالصوت والصورة، وبعد كل درس يمكنك اختبار نفسك من خلال الأسئلة الموجودة على كل درس بشكل تفاعلي.

 

تطبيق Duolingo:

تطبيق Duolingo

– من التطبيقات الأكثر شهرة لتعلم اللغة الإنجليزية، كما أنه يقوم بتعليم العديد من اللغات الأخرى ومنها الإيطالية والفرنسية والإسبانية، ويتميز التطبيق بتعليم اللغة بطريقة مسلية.

– يمكنك البدء في تعلم اللغة على ديولينجو من البداية حيث أنه يبدأ من تعلم الكلمات البسيطة إلى أعلى مستوى من اللغة، والجدير بالذكر أن التطبيق يتم تحديثه بشكل دائم وهو مجاني تمامًا.

تطبيق Speak English:

تطبيق Speak English

– من التطبيقات المجانية التي تساعدك على تحسين قدراتك في اللغة الإنجليزية، ويمكنك استخدام التطبيق سواء على سمارت فون أو كمبيوتر كما يمكن استخدامه بدون الإتصال بالإنترنت.

– يحتوي التطبيق على أكثر من 600 جملة ومفردة، كما يمكنك البحث عن أي جملة أو كلمة تحتاج إليها في غضون ثوان.

تطبيق busuu

تطبيق busuu

– حصل هذا التطبيق على جائزة أفضل تطبيق لتعلم اللغات في عام 2014 على متجر آب ستور، وفي عام 2015 على متجر جوجل بلاي.

– يحتوي التطبيق على دروس لتعلم القراءة والكتابة والإملاء والتحدث والكثير من الدروس الأخرى، ويمكنك تعلم اللغة الإنجليزية عليه من الصفر حتى الإحتراف، ويقدم لك التطبيق تقرير عن ما حققته خلال الأسبوع، وهو من التطبيقات المجانية ولكن يوجد به أيضًا نسخة مدفوعة.

تطبيق Learn English Sentence Master

تطبيق Learn English Sentence Master

– من التطبيقات التفاعلية لتعلم اللغة الإنجليزية حيث يعتمد على بناء الجمل ومطابقة الكلمات حتى يتم تشكيل جملة، ويتكون التطبيق من 5 مستويات للمبتدئين والمستوى المتوسط ومستوى المهارة في اللغة، مما يساعد على تحسين الكفاءة في اللغة الإنجليزية.

– تطبيق Learn English Sentence Master من التطبيقات المجانية ويوجد به نسخة مدفوعة أيضًا، ويتوافر على أجهزة الأندرويد والأيفون والأيباد.

أفضل برامج تعليم اللغة الانجليزية 2022:

برنامج Drops

برنامج Drops

– من البرامج التي تساعدك على تعلم الإنجليزية من الصفر وحتى الإحتراف، ويعتبر من أشهر البرامج التي تساعد على التعلم بطريقة بسيطة في شرح الدروس، والجدير بالذكر أنه يحتوي على العديد من اللغات وليس الإنجليزية فقط.

– كما يشمل التطبيق الكثير من الألعاب التي تساعدك في التعلم ويمكن أن يعمل التطبيق بدون نت ويمكن تحميله بالمجان.

برنامج Rosetta Stone

Rosetta Stone

– برنامج مميز لتعلم اللغة الإنجليزية ويعمل بدون إنترنت وبدون إعلانات ويقدم محتوى تعليمي عالي الجودة ويضم التطبيق 24 لغة ومن بينها اللغة الإنجليزية.

– عند دخولك للبرنامج عليك بتحديد المستوى الخاص بك سواء مبتدئ أو مستوى متوسط أو محترف، ويحتوي على الكثير من الدروس التي تدرسها بناءًا على اختيار المستوى الخاص بك.

– يمكنك التدرب على البرنامج لتعلم الإنجليزية لمدة 10 دقائق فقط يوميًا.

 

برنامج EWA

برنامج EWA

– من البرامج الهامة التي تساعدك على تعلم الإنجليزية بسهولة من خلال الكتب الصوتية والنصية والأفلام والمسلسلات، حيث أن البرنامج يحتوي على حوالي 1000 كتاب متخصص لتعليم مهارات القراءة، كما يحتوي على أكثر من 4000 بطاقة تعليمية لتقوية اللغة لديك.

– البرنامج يساعدك على التعلم من الصفر وحتى الإحتراف، ويحتوي على مستويات مختلفة، إلى جانب اللغة الإنجليزية فإن البرنامج يوجد به العديد من الدورات المتخصصة مثل إدارة الأعمال والسفر.

– يمكن تحميل البرنامج على أجهزة الأندرويد والآيفون.

برنامج Memrise

برنامج Memrise

– يمكنك من خلال البرنامج تعلم الإنجليزية بطريقة ممتعة، حيث أنه يحتوي على الكثير من المفردات إلى جانب دروس القواعد اللغوية ودروس المحادثات لتقوية اللغة لديك.

– كما أن البرنامج يساعد على تقوية مهارات الإستماع من خلال المقاطع الصوتية المسجلة، إلى جانب أن التطبيق يوفر الكثير من الألعاب التي تساعدك على تعلم اللغة دون ملل.

– يوجد نسخة مجانية وأخرى مدفوعة للبرنامج، ويمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والآيفون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى