صورة من المصيف.. ياسمين عبد العزيز والعوضى”سمن على عسل”!

بعد شائعات انفصالهما، نشر الفنان المصري أحمد العوضي صورة مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز تظهر استمتاعهما بإجازة الصيف من أمام البحر.

ونشر أحمد العوضي صورته رفقة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وظهرا بملابس البحر، لتنال الصورة إعجاب المتابعين.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة: “هو في حد يخض حد كدا” و”ربنا يخليكم لبعض” و”أخيرا صورة مع بعض” و”أخيرا”.

عمل مشترك


بعد نجاح تعاونهما في مسلسل “اللي مالوش كبير”، تجتمع النجمة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل درامي جديد.

ولم يستقر الثنائي الشهير على اسم المسلسل الجديد، فيما أفادت صحف محلية بأنه سيعرض في موسم رمضان المقبل 2023، بعد غيابهما عن موسم 2022.

وسيعود الثنائي للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفى فكري، بعد تعاونهما في “اللي مالوش كبير”، فيما سيتعاونان للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة السيناريو.

واستقرت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على المشاركة في مسلسل، بعد تفكير حول إمكانية خوض الموسم الرمضاني المقبل، وما إذا كانا سيخوضانه منفردين أم بالتعاون في عمل مشترك.

من جهته، أكد الفنان أحمد العوضي تعاونه مع زوجته ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد لرمضان 2023، وعلق “العوضي” على إحدى الصفحات عبر “فيسبوك” قبل أسابيع: “إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي”.

خلاف ومصالحة
وتفجرت أزمة بين الثنائي ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، قبل أكثر من شهر، لكنهما سرعان ما تجاوزا الخلاف، وأعادا علاقتهما إلى طبيعتها.

ونشر أحمد العوضي مقطع فيديو عبر “فيسبوك” برفقة أحد معجبيه، يستعرض خلاله الأخير موهبته في غناء أغنية “خليني ذكرى” للمطرب اللبناني وائل جسار.

وكتب أحمد العوضي تعليقا على الفيديو: “زي ما وعدتك هنزلهالك عندي.. ربنا يوفقك يا محمد”، وهو ما علّقت عليه ياسمين عبدالعزيز بصورة كوميدية على الفيديو.

ونشرت ياسمين صورة للفنانة المصرية الراحلة سناء يونس من مسرحية “سك على بناتك” وأرفقتها بعبارة “آه وربنا”، بينما رد “العوضي” على تعليقها بالضحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى