كل يوم علقة .. سرّ طلاق سمية الخشاب !!

منذ كشفت الفنانة ريم البارودي عن مفاجأة زواج طليقها أحمد سعد من صديقتها سمية الخشاب سرًّا، حفلت حياة الثنائي بالعديد من المفاجآت والمحطات الصعبة، ورغم أنّ الكلّ توقّع الطلاق سريعًا، إلا أنّ الزيجة استمرت عامين تقريبًا.

من دون مقدمات خرجت الفنانة ريم البارودي لجمهورها بمفاجأة إعلان زواجها وطلاقها سرًّا من النجم أحمد سعد، رغم أنّ المعلن للجمهور أنّ بينهما علاقة خطوبة فقط، والمفاجأة الأكبر، كانت في إعلان ريم زواج طليقها من صديقتها سمية الخشاب سرًّا.
ريم اتهمت سمية بخطف زوجها، مؤكدة أنها من قدّمت سعد إلى الخشاب ليقدّم لها أغنية مسلسلها الأخير.

سمية الخشاب وأحمد سعد سارعا إلى نفي رواية ريم البارودي عن زواجهما سرًّا، ورفضت الخشاب الاعتراف بوجود علاقة حب، مؤكدة أنّ ما يجمعها بسعد “علاقة روحانية”!!

يوم 20 أكتوبر ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد، واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملات سخرية طالت فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.

كواليس الطلاق

وكشفت الفنانة رحاب الجمل في تصريحات ضمنية حقيقة السر الصادم وراء طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد.

وقالت “الجمل” إنها تقف في صف سمية الخشاب في خلافها مع أحمد سعد في إشارة إلى الطلاق الأخير الذي حدث بينهما وتقريع الطليقة لطليقها عبر منشوراتها.

وبلهجة صريحة وصادمة قالت “رحاب”: “محبش راجل يضرب ست، وأنا ضربت رجالة كتير تعرضوا ليا من قبل” ما قد يمثل حقيقة إضافية للتداولات التي تتحدث عن كون التعنيف الزوجي والضرب سبباً في طلاق الفنانة الخشاب من أحمد سعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى