عبدالناصر يوسف نائباً لرئيس جهاز تنمية مدينة بدر.. تعرف على سيرته الذاتية بالصور

أصدر المهندس عبدالمطلب عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لشئون تطوير وتنمية المدن قراراً برقم (1496) من الشهر الجارى لعام (2022)، بتكليف المهندس عبدالناصر محمد يوسف نائب رئيس جهاز تنمية مدينة العبور للعمل نائباً لرئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بـ”محافظة القاهرة”، فى مأمورية عمل لمدة (6) شهور إعتباراً من تاريخ استلامه العمل مع صرف كامل مستحقاته المالية من الجهاز المكلف به.. وجاء ذلك القرار لتحسين وتيرة العمل بجهاز تنمية مدينة بدر، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين فى أحياء المدينة وزيادة معدلات إنجاز المشروعات القومية داخلها.

 

وفى ذات السياق، قرر المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن يتولى المهندس عبدالناصر محمد يوسف، الإشراف على كلاً من الإدارات التالية: “المشروعات، التنفيذ، الخدمات”.

مما يذكر أن، المهندس عبدالناصر محمد يوسف، من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والتميز فى العمل بين زملائه ومعروف عنه التفانى فيه ودماثة الخُلق وله معدلات إنجاز كبيرة فى المشروعات القومية بالمدن التى عمل بها فى المناصب الهندسية والإدارية ويتسم بالسمعة الطيبة والإخلاص بين زملائه فى الإدارة.

يأتى هذا القرار لدمج الخبرات مع الكفاءات الشابة فى أجهزة المدن فى تحمل المسئولية، والإدارة والقيادة، مع تنشيط القطاعات المختلفة بدماء جديدة، وأفكار ورؤى مستقبلية، ودفع العمل فى مختلف المجالات وإدارات الأجهزة إلى الأمام وتسريع معدل الإنجاز فى المشاريع القومية القائمة بالمدن الجديدة التى تتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على مستوى المحافظات.

الجدير بالذكر أن المهندس عبدالناصر محمد يوسف، حاصل على “بكالوريوس الهندسة المدنية” لعام (1992) من كلية الهندسة فى “جامعة عين شمس” وكان يعمل نائب رئيس جهاز مدينة العبور، ومن قبلها نائب رئيس جهاز التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى