ضرب مذيعة روسيا اليوم داخل عيادة تجميل شهيرة بالمعادي

تعرضت الإعلامية أمل الحناوي مذيعة روسيا اليوم، بالضرب داخل عيادة تجميل شهيرة، بمنطقة المعادي، بسبب خلافات مالية بينها وبين مالكه العيادة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقي قسم شرطة البساتين بلاغا من الإعلامية أمل الحناوي مذيعة روسيا اليوم، يفيد باحتجازها والتعدي عليها داخل عيادة تجميل شهيرة بمنطقة الجزائر دائرة قسم شرطة البساتين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين أن دكتورة شهيرة وممرضتين قاموا بضرب المذيعة أمل الحناوي، عندما طالبتهم بالمبلغ التي قامت بدفعة بسبب عدم التزام “الطبيبة” بعمل لها عملية بالوجه
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق اخر، كرمت الجمعية المصرية للكتاب والإعلامين الشبان، بعض الإعلاميين البارزين على الساحة والذي شاركوا وقدموا تغطيات شاملة في مختلف الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك خلال فاعليات المهرجان الخامس للجمعية والمقرر انعقاده في أكتوبر المقبل.

وأعلنت جمعية الإعلاميين الشبان المصرية، أنه بين صفوف الإعلاميين البارزين الذين تم تكريمهم، الإعلامية أمل الحناوي أحد أبرز الإعلاميين، حيث أدارت العديد من الحوارات واللقاءات الهامة مع الكثير من الشخصيات العامة البارزة على الساحة السياسية محليا ودوليا.

وقامت أمل الحناوي، بإنتاج الآلاف من التقارير والتغطيات الشاملة للعديد من الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال مسيرتها المهنية والإعلامية علي شاشة روسيا اليوم، حيث تعمل منذ ما يقرب من 15 عاما وحققت نجاحا كبيرا وبارزاً، وقامت بتغطية الأحداث التي جرت بمصر من ثورتين متتاليتين وهو ما جعل لها قاعدة كبيرة من المحبين والمتابعين فى مصر والعالم العربي.

كما قامت بتغطية أهم الاحداث في السودان وليبيا، كما عملت كمذيعة بالنيل للأخبار كقارئة نشرات إخبارية وقدمت العديد من البرامج الثقافية والسياسية والاجتماعية علي شاشة النيل الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى