الأم الشيطانة قتلت مولودها ورمت جثته في القمامة

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

وفي كثير من الأوقات تقع بعض الحوادث والتي تشبه في تفاصيلها ما نشاهده في المسلسلات والأفلام الدرامية، ويكون السيناريو في غاية التراجيديا والمأساة.

ومن أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، أو تكون الغرابة في الجاني والأكثر غرابة العلاقة التى تربطه بالمجني عليه، كهذه الأم والتي تجردت من كل مشاعر الإنسانية.

حيث أقدمت أم أوكرانية في الثلاثين من عمرها على فعل تعجز الحيوانات المفترسة عن فعله، بعدما قامت بطعن مولودها حديث الولادة 22 مرة حتى الموت.

ولم تكتفي الأم الشيطانة بهذا الأمر، بل قامت بإلقاء جثة الصغير المسكين في صندوق القمامة.

وترجع تفاصيل الواقعة المؤسفة إلى أحدى البلدان في جنوب أوكرانيا، حيث أصدرت محكمة في ميكولايف حكمها ضد أناستاسيا بالسجن لمدة سنتين فقط، بعدما اعترفت بتفاصيل جريمتها الصادمة.

وكشفت أناستاسيا أن طفلها كان كثير البكاء, وكانت تحاول دائماً إسكاته ولكن دون جدوى، فقامت بطعنه بالمقص أكثر من مرة، بعدما خرجت الأمور عن السيطرة تماماً.

شاركونا في التعليقات برأيك وتعليقك، ما هو العقاب الذي تستحقه هذه الأم الشيطانة ؟

الأم الشيطانة 😢😢 قتلت مولودها ورمت جثته في القمامةالأم الشيطانة 😢😢 قتلت مولودها ورمت جثته في القمامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى