العريس قتل عروسته في شهر العسل .. والسبب صادم

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي أو حادثة قتل مثيرة بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب أو قتل بتفاصيل صادمة ولا تُصدق، تُشبه ما نراه في الأفلام.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

ولكن هناك حوادث اّخر أكثر غرابة من القتل، لأن الأمر الغريب فيها يكون مرتبط بتوقيت وقوع الحادثة، كحدوث شجار أو خلاف يؤدي إلى الطلاق في ليلة الدخلة مثلاً!

حيث أنه من الطبيعي جداً في هذه الأيام أن نسمع عن أخبار متعلقة بالطلاق، فهذا أمر عادي للغاية، ولك أن نسعم خبر بقيام العريس بقتل عروسته في أول أيام شهر العسل، فهذا أمر مختلف تماماً.

حيث شهد صعيد مصر واقعة مؤسفة للغاية حعلت الفرح والسعادة يتحول إلى مأتم، عندما قام العريس بقتل زوجته بنت العشرين بعيار ناري في الرأس، عن طريق الخطأ.

حيث أنه في أخدى قرى محافظة أسيوط، قتل عريس زوجته عندما كان يقوم بتنظيف سلاحه الخرطوش، قبل أن تخرج منه رصاصة طائشة استقرت في قلب زوجته، والتي سقطت جثة هامدة في الحال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى