علاء عبدالمنعم يكتب: “إنذار ومذكرة سحب أعمال” ضد شركة نظافة مهملة وراء الإطاحة برئيس جهاز النوبارية. مستند

علاء عبدالمنعم يكتب:
“إنذار ومذكرة سحب أعمال” ضد شركة نظافة مهملة وراء الإطاحة برئيس جهاز النوبارية. مستند

 ليس غريبا أن تري الأن مسؤول يخشي علي المال العام خشيته علي ماله الخاص، في ظل توجهات الدولة وعلي رأسها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي وجه بمحاربة الفساد في معاقله وبالفعل بدأت عمليات ترتيب المنزل من الداخل، ولكن بعضهم لم تروق لهم حرب الرئيس السيسي علي الفساد .

البداية
من ضمن الوقائع التي وقفت أمامها مشدوها، حدث بمدينة النوبارية الجديدة، حيث أقدم رئيس الجهاز السابق مجدي يوسف بإرسال انذار الي شركة النظافة بالمدينة بعد تقارير إدارة التنمية التي تفيد بحالة التقصير الشديد، وسوء الخدمة ، وقلة المعدات المتفق عليها في العقد المبرم بينها وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ولن نخوض في سوابق تلك الشركة الأن ربما في مقالات قادمة، والسؤال لماذا الإصرار علي هذه الشركة تحديدا برغم مخالفتها الصريحة ! حقيقة الغاز تستعصي علي الفهم.

مذكرة للهيئة
لم تمتثل شركة النظافة ” العبور” بالأنذار بل وأصرت علي الإهمال المتعمد للمدينة “أصلها مسنودة” من مين؟! ..
وعلي خلفية تلك الممارسة أرسل رئيس جهاز النوبارية السابق م. مجدي يوسف مذكرة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة متمثلة في م.عبدالمطلب عمارة، شارحا فيها كافة أوجه التقصير ، ومطالبا بسحب الأعمال من هذه الشركة حفاظا علي المال العام ، ولكن تمر الأيام والأسابيع ولا رد ولا إفادة.

التنكيل
وأخيرا جاء الرد، نعم جاء الرد بنقل المهندس مجدي يوسف رئيس جهاز النوبارية الي الهيئة ! والذي طالب بسحب الأعمال من هذه الشركة حفاظا علي المال العام وماذا عن الانذار؟! وماذا عن المذكرة المرسلة للهيئة بسحب الأعمال من الشركة التي ضربت ببنود التعاقد عرض الحائط !، ام هناك زواج كاثوليكي بين الهيئة وتلك الشركة ما الإجراء الذي اتخذه م. عبدالمطلب ممدوح حيال المذكرة المعروضة أم اكتفيتم بنقل مسؤول طالب بالحفاظ علي المال العام … انتباه يادولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى