تركي آل الشيخ بتصريح صادم عن سميرة توفيق!

أثار تصريح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحه عن مشاركة الفنانة سميرة توفيق في موسم الرياض 2021.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجيب فيه تركي آل لشيخ عن سؤال وجهه عضو في هيئة الصحفيين السعوديين بشأن إمكانية دعوة الفنانة سميرة سعيد للمشاركة في موسم الرياض أسوة بالعديد من الفنانين المشاركين فيه وكان آل الشيخ صادماً للمتابعين.

ورد تركي آل الشيخ على سؤال الصحفي بالقول “والله يا أخي احنا هدفنا تجاري، بجيب لك شريط كاسيت تسمعه وتخليها تغمز لك، أنا هدفي تجاري بجيب الناس اللي يملون لي المسرح”.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية “سميرة توفيق جيلها 90% منه مات ما بقى منه إلا أنت، بنرسلك سي دي، أنت شف سميرة توفيق وعيش حياتك معاها”.

ويشهد موسم الرياض الحالي مشاركة العديد من نجوم العالم في عدد من المجالات وليس فقط المجال الفني، فإلى جانب الحفلات الفنية وعروض المصارعة ستكون هناك مباراة تجمع بين نادي الهلال السعودي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضم في صفوفه النجوم ميسي ونيمار وكليان مبابي.

ويقدم موسم الرياض هذا العام مجموعة كبيرة من الفعاليات بعد نجاح مواسمه السابقة وسيقدم هذا العام سبعين حفلة غنائية عربية، وست حفلات غنائية عالمية، بالإضافة إلى عشرة معارض عالمية، وخمسون عرضًا مسرحيًّا، والعديد من الفعاليات الأخرى.

ويشارك تركي آل الشيخ أحداث موسم الرياض بشكل مستمر مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقال أنه لا ينام سوى ساعتين إلى ثلاث لانشغاله بالإشراف على نجاح موسم الرياض هذا العام حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى