عبير المعتز تكتب: بعض الإعاقات نفوس

 العجز والاعاقة، أن تحبس إحساسك في عقل محدود الأفق، أما إعاقة الجسد فأمرها سهلاً
العون مع بعضنا البعض في مجتمع سليم المشاعر ومتطابق الفكر نصنع من الإعاقات نجاحات تفوق الخيال.
أصبح من الرائع في مجتمعنا التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة انهم منا فهم من دمائنا ويحملون نفس فصيلت دماء المجتمع وعروقهم وقلبهم ينبض بمشاعر تفوق الخيال في الاصرار
مع مساندتنا لهم فتصبح اي حاجة لهم تحدي للنجاح فمن منا لا يملك مشاعر المساعدة فليس لدينا اخوة واقارب لديهم احتياجات ربما انت لا تملكها ولكن بروحك الجميلة تحاول ان تساعد بقدر المستطاع.
تعرف ان مد يدك واحساسك بان ذوي الاحتياجات الخاصة يملكون اصرار اعظم من اي شخص طبيعي للوصول للقمم مع قيادتنا الرشيدة تطورت المساعدات ووفرت لهم مجتمع مماثل ودون التفرقة ودون نظرة استعطاف لقد أصبحوا جزء لا ينفصل عننا.
مع انشاء جمعيات تحت اشراف القيادة اصبح مجتمعنا يتقبل افكارهم ويتحمس معهم وفي ظل التطورات في مملكتنا الحبيبة التي اصبحت اكثر اهتماما لهم تغير الوضع ونظرة المجتمع الى ذوي الاحتياجات الخاصة من كونهم معاقين الى كونهم أفراد في مجتمعنا منتجين ولهم بصمة على نجاحات كبيرة ومقبلين بقوة واصرار فكل ما يحتاجونه يد تساندهم وتدعم فكرهم البناء. شكراً لكل من يمد يد العون ويشعرهم بأنهم منا وشكراً لكل من لدية تحدي واضح من ذوي الاحتياجات وساعد نفسة ان يكون من ذوي النجاحات.
لم يخلق الله شيء ناقص أبداً بل أهدى ذوى الإعاقات الهمة والعزم ليبلغوا ما لم يستطع بلوغه الأسوياء.
رأيت ذلك في جمعية تيسير فروح النجاح تنبع من رئيس مجلس ادارة جمعية تيسير لمساعدة ذوي الاعاقة على الزواج الاستاذ سلمان بن ظافر الشهري .

لم يراني ولكن رأيت معه المبادرة للزواج الجماعي لذوي الاحتياجات الخاصة وفريق عمله وتحت رعاية نائب منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

روح السعادة التي تنبع من فريق مترابط بروح النجاح التي جعلتهم أعضاء مهمين لتحقيق أهداف سامية.

شكراً لكوني جزء من نجاحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى