طارق عبد المولى يشعل انتخابات نادي قارون بالفيوم  

طارق عبد المولى

كتب – أيمن الشحات:

أشعل قرار خوض المحاسب طارق عبد المولى المرشح لأمانة صندوق نادي قارون حماس الشباب في محافظة الفيوم التي تتطلع لشخصيات قادرة على تحمل المشاق من أجل تطوير النادي الذى عاني الإهمال لعقود طويلة حيث يأملون أن يكون النادي واحدا ضمن مصاف النوادي الكبرى.

محمد على

وقال الأستاذ محمد على: “بكل اقتناع وحب، أدعم أخي وصديقي المحاسب طارق عبد المولي في إنتخابات نادي قارون، وادعوا كل اعضاء الجمعية العمومية للنادي اختيار أفضل أمين صندوق بالمحافظة”.

وأشار محمد على، إن المحاسب طارق عبد المولي واحد من المهنيين القلائل والبارعين في العمل المحاسبي، حيث شغل منصب مدير الحسابات بشركة “باك مان الإنجليزية” و”علي المستوي الرياضي، فالرجل عمل رئيسا لنادي العبور لدورتين، وأهل التخصص أجدر بقيادة الدفة.

ودعا محمد على، أعضاء الجمعية العمومية للنادي بالوقوف صفا واحدا خلف هذا الرجل من أجل الارتقاء بنادي قارون للافضل، والقضاء على كل السلبيات الموجودة والتي تعكر صفو  أهالى محافظة الفيوم.

جدير بالذكر إن المحاسب طارق محمد عبد المولى، وشهرته “طارق عبد المولى” خريج كلية التجارة جامعة القاهرة ”شعبة المحاسبة” والذي قرر خوض المعركة الانتخابية لمجلس إدارة نادي قارون الرياضي على مقعد أمين الصندوق لانتخابات 2021-2025 من منطلق عشقه لنادي قارون والسعي بقوة لاستكمال ما يعاني منه النادي من نواقص والارتقاء بكل يا يجعل النادي في عداد الأندية الكبرى في مصر.

ويسعي “عبد المولى” للعمل على تحويل نادي قارون إلى نادى كبير لينافس الأندية الكبرى وهذا السعي يتطلب مشاركة الشباب لانهم هم الأمل الأكبر لإحداث حالة من التغيير الشامل والتطوير المتكامل للنادي ومرافقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى