لا تكتفي برجُل واحد وظهرت بملابس فاضحة.. موديل سعودية تصدرت الترند

حدث ضجة كبيرة عبر مواقع «التواصل الاجتماعي»، بعدما شاهد الجمهور تصرفات فاضحة لموديل وعارضة الأزياء السعودية تدعى «آش» عندما نشرت العديد من المقاطع الفاضحة

وقامت باستفزاز الجمهور بالعديد من المرات سواء بتصريحاتها المُثيرة أو ملابس الفاضحة والجريئة، وفي السطور التالية سنستعرض حكايات وأسرار لا تعرفها عن عارضة الأزياء السعودية التي تبرأ منها والدها بعد أفعالها الفاحشة.

ونبدأ مه حديث الموديل سعودية تدعى «آش» المُثير للجدال، حيث استطاعت أن تكون ودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات، ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة تدعوا إلى تعدد الأزواج والتي أظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص.

وقالت : «أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة»، وقبل ايام تناقلت وسائل الاعلام تصريح عارضة الازياء السعودية آش في فيديو نشرته على صفحتها.

وحذرت فيه النساء المتزوجات منها، لانها لا تكتفي برجل واحد، وتُريد ان تتزوج عدة مرات من رجال من مختلف الجنسيات، ومن عدة دول عربية مما جعلها تتصدر التريند،

ضربت «آش» العادات والتقاليد السعودية عرض الحائط، لا زالت تنشر صورها الفاضحة على صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها بالبيكيني، وفي صور أخرى تتمايل وتقوم بحركات اغراء، وتحصد آلاف الاعجابات والتعليقات من المتابعين، فالبعض يحبها والبعض الآخر ينتقدها.

من المتعرف عليه أن دولة السعودية صارمة، ولك جاءت عارضة الأزياء «آش» تخرج خارج هه التقاليد، فهي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات.

وتشير بعض المصادر الصحافية بأن أسمها الحقيقي أشجان حمود، تمتلك حساب على موقع الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام» يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع.

من وقت لآخر تنشر «آش» العديد من الفديوهات الفاضحة، حيث تداول مؤخرًا رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء السعودية، في صالة ألعاب، وهي تركب الثور المتحرك الذي طرحها أرضاً بعد إزدياد حركته.

وأثارت «آش» الجدل بظهورها بهوت شورت وإطلالة مثيرة، إذ إتهمها عدد كبير من متابعيها بإستعراضها لمؤخرتها، وقيامها بإيحاءات مخللة بالآداب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى