“المجتمعات العمرانية” محذرة من التعامل على أراضى نجع حمادى الجديدة: تحت ولايتنا

صورة تعبيرية

القاهرة – الأمة: حذر محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من التعامل على أراضى مدينة نجع حمادى الجديدة، مضيفاً أنها “تحت ولايتنا”.

وطالب محمد أنور هلال، في بيان صادر، اليوم السبت، بعدم التعامل مع أي فرد أو جهة أخرى على الأراضي الواقعة داخل حدود القرار الجمهوري رقم ( 85 ) لسنة 2021، بشأن  تخصيص مساحة (25152.33 فدان) من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة قنا لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد (مدينة نجع حمادي الجديدة).

وأكد هلال، أن الهيئة هي الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضي، وأن أي تعامل عليها لا يتم إلا من خلال جهاز مدينة نجع حمادي الجديدة بمقره المؤقت بجهاز مدينة قنا الجديدة.

وأشار، إلى أن التحذير يأتي حرصاً من الهيئة على مصالح المواطنين وحمايتهم من الوقوع في إجراءات غير سليمة، وذلك بمقتضى أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف هلال، أن أي تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلاً بطلاناً مطلقاً ولا يعتد به من قبل الهيئة، مع حفظ حق الهيئة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وأن كافة الأراضي الواقعة بالقرار الجمهوري المشار إليه هي أراض مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. 86098 772937Wow that was strange. I just wrote an extremely long comment but after I clicked submit my comment didnt appear. Grrrr well Im not writing all that over once again. Regardless, just wanted to say wonderful weblog! 139848

  2. 101890 29667Hello. Neat post. There is an issue along with your internet site in firefox, and you may want to test this The browser could be the market chief and a big part of other men and women will miss your amazing writing because of this issue. 976225

  3. 699309 441327Oh my goodness! a amazing write-up dude. Thanks a great deal Nonetheless We are experiencing trouble with ur rss . Do not know why Not able to sign up to it. Perhaps there is anybody getting identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 586581

زر الذهاب إلى الأعلى