اتفرج.. العريس جرد العروسة من ملابسها أمام المعازيم

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب وقتل بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

ومن أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، كحدوث خلاف قوي وكبير بين العريس وعروسته في ليلة الزفاف وقبل ساعات قليلة من الدخلة.

كهذه الحادثة التي كان بطلها العريس وعروسه، حيث قام العريس أو الزوج بأغرب تصرف لا يُصدق على الإطلاق.

حيث نشرت صحيفة المستقبل اللبنانية تفاصيل الواقعة الغريبة، حيث قام العريس  المتحرر بتجريد عروسته الجميلة من ملابسها أمام المدعوين والأهل والأصدقاء، ولم تُبدي الزوجة أي مقاومة إطلاقاً.

ولم ينتهي المشهد على هذا الحد، فبعد أن قام العريس بهذا الأمر مع عروسته انتشرت العدوى والفيروس إلى جميع الحضور داخل قاعة الفرح بسرعة البرق.

حيث قامت سيدة من ضمن المعازيم بتقليدهم فوراً، وجردت نفسها من ملابسها مثلما فعلت العروس، ويبدو أنها حاولت جذب الإنتباه وسرقة الأضواء من الجميع أيضاً.

وأحدثت هذه الفعلة الشاذة والمنافية لأخلاق وقيم المجتمع ضجة كبيرة في الرأي العام، حيث استنكرها الشعب اللبناني بمختلف طوائفه وأعراقه.

شاركونا في التعليقات بالإجابة على هذا السؤال التفاعلي، ما رأيك وتعليق على تصرف العريس مع عروسته ؟

اتفرج.. العريس جرد العروسة من ملابسها أمام المعازيماتفرج.. العريس جرد العروسة من ملابسها أمام المعازيماتفرج.. العريس جرد العروسة من ملابسها أمام المعازيماتفرج.. العريس جرد العروسة من ملابسها أمام المعازيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى