شاهد مقلب “إيمي” في والدتها دلال عبد العزيز.. لن تصدق ما حدث

شغلت الحالة التي تعيشها أسرة الفنان الراحل سمير غانم، الجمهور والمتابعين طوال الفترة الماضية، وذلك عقب رحيله ورحيل زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز السبت الماضي  بعد صراع دام أكثر من 3 أشهر، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

ويحاول الجمهور رفع معنويات إيمي ودنيا سمير غانم بكل الوسائل ومنها إعادة نشر مقاطع فيديو، تحكي عن مواقف لا تنسى وأخرى طريقة جمعتهم بوالديهم دلال وسمير.

دلال واحدة من أشهر الفنانات اللائي جسدن دور الأم في سنوات عملها الأخيرة، ونجحت في ترك بصمة في هذه الأدوار، خاصة وأنها قصدت دائمًا أن تكون صورة للأمهات في الواقع، وكانت تضفي الكثير من الأمور الحقيقية على الشخصيات التي تؤديها، ما جعل الجمهور يرتبط بها.

من بين هذه المواقف التي جمعت الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها الصغرى «إيمي»، ما كشفت عنه الأولى خلال لقاء سابق في برنامج «تلاتة في واحد»، مع الفنانة شيماء سيف والمذيع مادي.

وقالت «دلال» إن «إيمي» كانت تكره الذهاب للمدرسة منذ طفولتها، فضلا عن المذاكرة أيضا، وهو ما دفعها خلال أحد الأيام، إلى خداع والدتها والتمثيل بأنها مريضة، حتى لا تذهب إلى مدرستها.

وتابعت الفنانة: «إيمي كانت بتكره المدرسة أوي، بس مسقطتش ولا سنة، لدرجة إنها عملت فيا فصل وهي في تالتة ابتدائي، في يوم قالتلي ماما عندي مغص، وقلقت عليها، قولتلها بطنك بتوجعك من إيه يا إيمي؟ وبعدين روحت عند الحوض لاقيتها كأنها مِرجعة حاجة صفراء، قولتلها خلاص يا حبيبتي غيبي من المدرسة».

وواصلت دلال عبد العزيز حديثها: «وفضلنا أسبوع أو 10 أيام على كده، وجيت في مرة قبل ما أفتح الحنفية لاقيت حاجة صفراء وريحتها حلوة أوي، ببص لاقيته كريم شعر بتاعي، كانت إيمي بتاخده وبإيديها تروح ماسحة الكريم في الحوض».

وعن حياتها بعد الإنجاب قالت دلال في أحد البرامج أنها لم تتغير بصورة كبيرة، لكن الذي تغير كان زوجها الفنان سمير غانم، تؤكد دلال، أنها صاحبة إطلاق اسم دنيا على طفلتها الأولى، ليكون ذات دلالة قصدتها، أنها “دنيا سمير غانم الجديدة” فما قبلها شيء وما بعدها حياة أخرى عنوانها الاستقرار والدفء العائلي، ومحبة ستدوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى